الرضاعة الطبيعية: الفطام

21 October 2017

إذا كنت ترغب في التوقف عن الرضاعة الطبيعية، يمكنك أن تفعل ذلك عادة دون دواء. ببساطة استبدال الحليب تدريجيا التغذية التكميلية أو زجاجة الرضاعة. ويرجع ذلك إلى انخفاض الطلب تدريجيا، وإنتاج الحليب يقول المثل مرة أخرى: وندرة كنت ترضعين، يتم إنتاج الحليب أقل. إذا ثدييك متوترة على أي حال، يمكنك (أسهل في الحمام) للمساعدة في كمادات باردة، وحزم الجبن أو نشر الحليب. كثير من الامهات أقسم حكيم والنعناع، ​​والتي ينبغي أن تقلل من كمية الحليب.

في كثير من الأحيان الفطام واعية ليست حتى ضرورية. بعض الأطفال الاستغناء بشكل مستقل على وجبة الحليب عندما تكون على نحو متزايد أكثر يتم تقديم الطعام الصلب. تريد ثم أساسا أن الرضاعة الطبيعية ليلا. بواسطة نادرة الرضاعة الطبيعية انخفاض امدادات الحليب. وهذا بدوره يعني أن الطفل يفقد تدريجيا الفائدة في الثدي، وهذا بدوره يقلل من كمية الحليب. في نهاية المطاف، فإن الطفل ثم لم تعد راضية.

في ظل ظروف معينة قد يكون من الضروري لإنتاج الحليب باستخدام أدوية تمنع فجأة. التمييز أن الفطام الأساسي قبل طرد الحليب (إذا كنت لا تريد أن الرضاعة الطبيعية أو لديهم الأمراض المعدية عن طريق حليب الثدي) من الفطام الثانوي في بدأت بالفعل إنتاج الحليب.

قد يكون الفطام الثانوي ضرورية أو عندما لا يعمل الرضاعة الطبيعية، وعلى الرغم من كل الجهود، على سبيل المثال، أثناء التهاب الثدي (التهاب الضرع). في هذه الحالات، (ما يسمى. Prolaktinsekretionshemmer كما كابيرجولين أو بروموكريبتين) قد يصف الطبيب الاستعدادات الهرمون. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد التدابير المادية، مثل ارتفاع ملزمة للثدي - عادة ما تصل بالفعل حمالة صدر ضيق - والمغلفات التبريد.

بعض النساء غير متأكدين ما إذا كانوا بحاجة إلى تجنب أثناء الرضاعة الطبيعية أم لا. مستويات هرمون البرولاكتين مرتفعة جدا بعد الولادة. يتلقى البرولاكتين من ناحية الحفاظ على إفراز الحليب، ولكن من ناحية أخرى إنه يمنع التبويض والحيض أثناء الرضاعة. لذلك، فإن العديد من النساء لا تصبح حاملا أثناء الرضاعة الطبيعية، على الرغم من ممارسة الجنس غير الآمن بشكل متكرر. وسائل منع الحمل أثناء الرضاعة الطبيعية يمكن الاعتماد عليها ولكن فقط إذا كنت تستخدم وسائل منع الحمل الأخرى.

قد يكون هناك الإباضة أثناء الرضاعة على الرغم من تأثير البرولاكتين، حتى لو لم تكن قد كان الحيض بعد الولادة. إذا كنت ترغب في منع الحمل المبكر أكثر من ذلك، يجب، على سبيل المثال، مع الواقي الذكري، ومنع دوامة (اللولب، جهاز داخل الرحم) أو (ميني-حبوب منع الحمل) إعداد المحتوية على البروجستيرون.

أيضا، والحبوب خالية من هرمون الاستروجين يمكن استخدامها لمنع الرضاعة الطبيعية: لأنها لا تحتوي على هرمون الاستروجين، والتي يمكن أن تؤثر سلبا على التنمية الطفل على حليب الأم، فهي لكثير من النساء أثناء وبعد بديل الرضاعة الطبيعية جيدة. الجمع بين حبوب منع الحمل التقليدية يجب أن لا تأخذ: يمكنك تغيير تركيبة حليب الثدي وتمنع إنتاج الحليب.


Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

71 − = 63